منتديات شباب روش طحن
سجل مع منتديات اقرأ وشوف الفرق عيش الاثارة خليك جرئ وكون مع الاجرأ على الاطلاق ........... لمن يبحثون عن التميز رجاء التسجيل... نسعى للتميز وليس نسعى للافضل

منتديات شباب روش طحن


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي والاسماعيلى في لقاء بعيد عن العصبية والحساسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A7MED
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي والاسماعيلى في لقاء بعيد عن العصبية والحساسية   الإثنين 03 مايو 2010, 5:08 pm

حتى ولو كانت لقاءات الأهلي والإسماعيلى تحمل صبغة القمة ، وأن فوز أحد الطرفين يعنى فرحة طاغية له والعكس تماما فى المعسكر المنافس ، وحتى لو أكد الجهاز الفني على أهمية المباراة ، فإن هذا لا يعنى أنه لقاء حياة أو موت ، بل أعتقد أن القرار الصحيح هو احترام اللقاء والمنافس بعيدا عن أى حساسية مفرطة وتشنجات ليس هذا وقتها أبدا ، وخاصة مع اقتراب الفريق من اللقاء الإفريقى المصيرى وبعد حسم الدورى نهائيا .. وبالتالى ، فإن الأفضل هو الهدوء والتعامل ببساطة ولكن تحمل صبغة احترام المنافس ... فالفريق يحتاج إلى كل الجهود والتركيز فى اللقاء القادم ، وليست المباريات المتبقية فى الدوري المنتهى ..



سيختلف البعض معى ، وسيتفق آخرون ، ولكن المهم فى النهاية أن تخرج المباراة فى إطارها الصريح ، فهى مباراة فى الأسبوع الثامن والعشرين بعد أن انهى الأهلى الدورى رسميا لصالحه ، ولا تفرق معه نتيجة أى مباراة من المباريات المتبقية اللهم إلا إنهاء البطولة بشكل مرضى وجيد ، بينما سيسعى الإسماعيلى إلى محاولة الحصول على أكبر قدر من المكاسب قد تقربه بعض الشئ من المركز الثانى ، والذى أعتقد من وجهة نظرى الشخصية أنه محجوز للزمالك وليس لأى فريق آخر مهما حاول المنافس ..



الكل يتذكر ما فعله مانويل جوزيه عقب فوز الاهلى بالبطولة وخاض مباراة الزمالك والإسماعيلى بالبدلاء وتحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى الحالى ، ووقتها خرجت بعض الأصوات تنادى برأس جوزيه لأنه ما كان عليه أن يفعل هذا بفريقه الفائز بالبطولة وكان عليه أن يخوضه بالأساسيين ، وما حدث بعدها كان الرد المنطقى والصحيح بعد أن سحق الاهلى منافسيه فى بطولة كأس مصر ومر فوق الفريقين الكبيرين تحديدا للقب جديد ... وأعتقد أن نفس الظروف الآن يمر بها الفريق ، وخاصة بعد حصد الدورى وتبقى 3 مباريات بينما سيكون عليه خوض مباراة عصيبة جدا فى التاسع من هذا الشهر ، ثم خوض بطولة كأس مصر التى لن تمر بسهولة أبدا أبدا مهما كان المنافس ومهما كان الدور ..






لا أعنى بهذا التراخى أو التهاون ، ولكن حتى أيام جوزيه لم يتعرض الأهلى لهزيمتين ثقيلتين مثلا ، وأؤكد انه لو أراح البدرى أغلب لاعبيه ( وهو المتوقع ) فلن يتعرض لخسارة ، وخاصة أن الإسماعيلى حتى ولو أراد قنص المركز الثانى ، فإنه يسعى بقوة أكبر وأكثر أهمية فى أن يمر إلى دورى المجموعات الإفريقى هو الآخر ، بالإضافة إلى اختفاء حالة الاحتقان الكبيرة بين الفريقين خلال هذا الموسم بالرغم من استمرار تواجد لاعبين من كلا الفريقين فى صفوف الفريق الآخر ، ولكن أعتقد ان ظروف الإسماعيلى هذا الموسم وكون اللقاء فى القاهرة ، أراهن أن اللقاء سيأتى هادئا ومملا للغاية ، قد أصيب وقد أخطئ ، من يدرى ؟!






وقبل أن يهاجمنى البعض أو يساندنى آخر ، لعلنا نتذكر كم المرات التى خرج فيها مانشستر يونايتد أو ريال مدريد من بطولات الكأس فى البلدين ، من أجل بطولة الدورى المحلى الأهم وأحيانا من أجل بطولة رابطة الأبطال الأوروبية ، وهو ليس عيبا أن تريح الأساسيين وخاصة مع احتياجك لهم فى مباريات أكثر اهمية من وجهة نظر أخرى .. فما بالك بمباريات فى بطولة منتهية لن تحدث أى فارق مع الفريق ، وخاصة إذا اعتبرنا انها فرصة أخيرة للعديد من اللاعبين المهددين بالخروج من قائمة الفريق الموسم القادم ..






هذه هى وجهة نظرى المتواضعة فى لقاء الغد ، لأن الاهم بالنسبة لى ان يفوز الاهلى بفارق مريح بإذن الله فى مباراة الاتحاد الليبى ثم يقتنص بطولة الكأس المصرى أيضا بإذن الله ، وهو أفضل لى ألف مرة من أن أفوز فى مباراة حتى ولو كان المنافس الزمالك أو الإسماعيلى مع كامل الإحترام لهما ، لن تزيد من غلتى إلا مباراة فى ديربى ليس له عائد بطولى واضح أو سريع أو حقيقى فى هذه الفترة ... بينما يعانى لاعبو فريقى من توالى العديد من المباريات وفى موسم من أطول مواسم الكرة المصرية الممتد منذ تصفيات كأس العالم وبطولة إفريقيا وحتى الآن ...






الجدير بالذكر أن النادى الاسماعيلى قد تأسس عام 1924 .. وفاز الاسماعيلى طوال تاريخه بــ 6 بطولات ، حيث فاز ببطولة الدورى العام مواسم ( 1966-1991-2002 ) ، وبكأس مصر عامى ( 1997-2000 ) ، وبأول بطولة دورى افريقيا باسم فريق مصرى عام 1969 .




الاسماعيلى هبط الى دورى الدرجة الاولى فى أربعة مواسم متتالية بدأها فى 1958-1959 وحتى 1961-1962 ، واستطاع مع بدايات الألفية الحالية أن يحقق رباعيات فى مرمى الاهلى سواء فى الدورى العام أو البطولة العربية وقتها تكررت عدة مرات ....



وان كان الاهلى قد فاز بسداسيتين شهيرتين جدا الطريف انهما كانتا باستاد الاسماعيلية موسمى ( 1996-1997 و 2004-2005 ) .. بالاضافة الى الهزيمة التاريخية بالثمانية موسم 1957-1958 والتى كان بطلها الاول والاوحد هو الراحل / صالح سليم بسباعية بل وأضاع ركلة جزاء أيضا .


لقاءات الفريقين عبر التاريخ
اقرا اقرا اقرا



الفريقان تعادلا إيجابيا بهدف لكل منهما فى مباراة الدور الأول ، وهى النتيجة التى أتوقعها شخصيا فى لقاء الغد ..






نتمناها مباراة هادئة ونظيفة من كل الوجوه تلاءم حالتها الحقيقية فى جدول بطولة هذا الموسم .. وكل التوفيق للفريقين فى المباراة الإفريقية القادمة لكل منهما ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a H M E D
ٌ۩ﺴ مؤسس المنتدي ﺴ۩ٌ
ٌ۩ﺴ  مؤسس المنتدي  ﺴ۩ٌ
avatar

السمعه : Good
عدد المساهمات : 433
نقاط : 770
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي والاسماعيلى في لقاء بعيد عن العصبية والحساسية   الأربعاء 05 مايو 2010, 1:58 pm

اووووووووووه منجاوي ههههههههههههه



FoRzA .. SpAiN
إسبانيا وبسسسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iqr2.yoo7.com
عمرو
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

السمعه : 100
الاسد
عدد المساهمات : 2819
نقاط : 5445
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
العمر : 26
الموقع : http://iqr2.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي والاسماعيلى في لقاء بعيد عن العصبية والحساسية   السبت 08 مايو 2010, 3:09 am

كلمة حلوة وكلمتين حلوة يابلدى بتوع المانجة والبوابين حلوة يابلدى هههههههههههههههههههه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iqr2.yoo7.com
 
الأهلي والاسماعيلى في لقاء بعيد عن العصبية والحساسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب روش طحن  :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( الرياضه ) `·.¸¸.·¯`··._.· :: قسم الرياضة المصرية-
انتقل الى: