منتديات شباب روش طحن
سجل مع منتديات اقرأ وشوف الفرق عيش الاثارة خليك جرئ وكون مع الاجرأ على الاطلاق ........... لمن يبحثون عن التميز رجاء التسجيل... نسعى للتميز وليس نسعى للافضل

منتديات شباب روش طحن


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غوارديولا" : "( ميسي ) جاهز لأي مكان .. قد نخرج غداً .. ولا تفكير في ( مدريد )" !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3mr
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 269
نقاط : 581
تاريخ التسجيل : 20/11/2009

مُساهمةموضوع: غوارديولا" : "( ميسي ) جاهز لأي مكان .. قد نخرج غداً .. ولا تفكير في ( مدريد )" !!!   الأربعاء 17 مارس 2010, 2:09 am





قال المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" أنه واثقٌ يوم غدٍ من قدرة فريقه على الفوز على "شتوتغارت" وبالتالي التأهل للدور المقبل من "الأبطال" .

"بيب" قال : "الخيار الوحيد لنا لنفعل ذلك هو الهجوم , ولو فكرنا في نتيجة الذهاب فسنغادر البطولة , يجب علينا الهجوم وأن نحاول صناعة الفرص , وألا نجعل الخصم يمتلك الكرة , وإلا فسيتم إقصاءنا , لا يوجد خيارٌ آخر للعب , لقد وصلنا لهذه المرحلة وسنستمر في العمل بهذه الطريقة" , مؤكداً رفضه الحديث عن أي موضوعٍ آخر غير مباراة الغد , وهو يقصد بالتأكيد فتح ملف قضية تكذيبه للحكم "كلوس غوميث" الذي قام بطرده أمام "ألميريا" .

وأشاد بـ "ليونيل ميسي" فقال : "إنه لاعبٌ قادرٌ على اللعب جيداً في أي مكان , وموقعه في القلب الهجوم يتيح له المجال في التوغل في اللعب أكثر" , ولم ينسَ "تيري هنري" الذي قال عنه : "لقد عانى كثيراً في الموسم الحالي حتى يتأقلم على موقعه , ولكن الأمر كله يعتمد عليه وعلى رغبته , ولو لعب في قلب الهجوم سيساعدنا , تماماً كما يفعل حينما يلعب في الجناح" .

وعلى هذا الأساس قال عن مباراة الغد : "إنها مثل النهائي , ويجب على البارسا ألا يتم تضليله , ومن الضروري أن تعمل الجماهير على تعبئة المدرجات فدورها هام جداً يوم غد ونحن بتواجدها أكثر قوة , علينا أن ننهي مهمتنا يوم غد , لذا التركيز أمرٌ ضروري مع الضغط بأقصى الدرجات" .

وإذا ماكان من الممكن أن يغادر البطولة مثل "ريال مدريد" قال : "من الممكن ذلك , هذه البطولة تحوي منافسة كبيرة ونحن حذرون , إنه تحدِ رائع أن نتواجد بين الثمانية الكبار في القارة , وأن نحاكي فرق مثل ( مانشيستر يونايتيد ) , الذي كان المتواجد الوحيد في الدور المقبل بين الفائزين في السنوات الأخيرة بلقب البطولة , قد نغادر من البطولة لو قمنا بالتقليل من شأن الخصم" .

وبتجاهل لـ "ريال مدريد" قال : "رغبتنا هي التواجد في الدور المقبل , والأمر لا يعتمد على ماجرى لـ ( ريال مدريد ) من عدمه , ولو تأهلنا فسنكون في ( ربع النهائي ) وليس في ( سانتياغو بيرنابو ) فمازال المشوار طويلاً حتى نصله" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرو
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

السمعه : 100
الاسد
عدد المساهمات : 2819
نقاط : 5445
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
العمر : 26
الموقع : http://iqr2.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: غوارديولا" : "( ميسي ) جاهز لأي مكان .. قد نخرج غداً .. ولا تفكير في ( مدريد )" !!!   الأربعاء 17 مارس 2010, 9:03 am

تسلم يا عمور على المتابعه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iqr2.yoo7.com
 
غوارديولا" : "( ميسي ) جاهز لأي مكان .. قد نخرج غداً .. ولا تفكير في ( مدريد )" !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب روش طحن  :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( الرياضه ) `·.¸¸.·¯`··._.· :: قسم الرياضة العالمية والأوروبية :: قسم الدورى الاسبانى-
انتقل الى: