منتديات شباب روش طحن
سجل مع منتديات اقرأ وشوف الفرق عيش الاثارة خليك جرئ وكون مع الاجرأ على الاطلاق ........... لمن يبحثون عن التميز رجاء التسجيل... نسعى للتميز وليس نسعى للافضل

منتديات شباب روش طحن


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القاضي بيلمار يستعرض مع الحكومة اللبنانية الجديدة سبل مواصلة تعاونها مع المحكمة الخاصة بلبنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: القاضي بيلمار يستعرض مع الحكومة اللبنانية الجديدة سبل مواصلة تعاونها مع المحكمة الخاصة بلبنان   الخميس 03 ديسمبر 2009, 10:57 am


يلتقي القاضي دانيال بيلمار المدعي العام للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان الذي وصل إلى بيروت مساء يوم 1 ديسمبر/كانون الاول في زيارة رسمية تستغرق 7 أيام، يلتقي خلال الزيارة كبارالمسؤولين اللبنانيين، وذلك بحسب ما اعلنته المتحدثة باسمه راضية عاشوري .

وقالت المتحدثة بهذا الصدد انه "من المقرر ان يلتقي القاضي بيلمار كبار المسؤولين في الدولة والحكومة التي تم تشكيلها مؤخرا في لبنان، ليستعرض معهم سبل مواصلة تعاونهم مع المحكمة الخاصة بلبنان والمكلفة بمحاكمة المتهمين باغتيال رئيس الوزراء الاسبق رفيق الحريري".

وبموجب قرار صادر عن مجلس الأمن الدولي أنشأت المحكمة الخاصة بلبنان عام 2007 ، وهي أول محكمة دولية ضد الإرهاب مكلفة بمحاكمة المتهمين بالاغتيالات والتفجيرات التي وقعت في لبنان، وفي مقدمتها التفجير الذي أدى إلى مقتل الحريري واشخاص اخرين في بيروت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القاضي بيلمار يستعرض مع الحكومة اللبنانية الجديدة سبل مواصلة تعاونها مع المحكمة الخاصة بلبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب روش طحن  :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( الاخبار ) `·.¸¸.·¯`··._.· :: قسم اخبار العالم-
انتقل الى: