منتديات شباب روش طحن
سجل مع منتديات اقرأ وشوف الفرق عيش الاثارة خليك جرئ وكون مع الاجرأ على الاطلاق ........... لمن يبحثون عن التميز رجاء التسجيل... نسعى للتميز وليس نسعى للافضل

منتديات شباب روش طحن


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تريكة : اعتزالى اللعب الدولى شائعة .. وأتمنى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

السمعه : 100
الاسد
عدد المساهمات : 2819
نقاط : 5445
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
العمر : 26
الموقع : http://iqr2.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: تريكة : اعتزالى اللعب الدولى شائعة .. وأتمنى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقية   الإثنين 23 نوفمبر 2009, 9:59 am

قال محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الأهلى والمنتخب المصرى أن اعتزاله اللعب الدولى ما هو إلا شائعة انتشرت فى الفترة الأخيرة بعد فشل المنتخب المصرى فى الصعود للمونديال مشيرا إلى أنه يأمل فى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقية بعد الإصابة التى لحقت به فى وجه القدم .



و شدد تريكة فى تصريحات للموقع الرسمى ان كل تركيزه منصب على كرة القدم وأنه لم يفكر لحظة واحدة فى الاعتزال الدولى وأنه مستمر مع المنتخب الوطنى كلاعب ويتمنى أن يكون بين صفوف الفريق فى بطولة الأمم الأفريقية بانجولا .



مؤكدا انه راضى بما قسمه الله له من حيث الاصابة التى تعرض لها وانه كما يسعد فى حالات الفوز والانتصارات ويحمد الله عليها يحمد الله ايضاً أولاً وأخيراً على مثل هذه الحالة التى قدرها الله سبحانه وتعالى .



مضيفا إلى انه يتوقع ان يستمر غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع على اثر اصابة الشرخ الاجهادى فى وجه القدم وانه بشكل شخصى لديه أمل كبير فى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقيه بانجولا التى ستقام فى يناير القدم وتستمر حتى نهاية الشهر نفسه .



يذكر أن محمد أبو تريكة أصيب بشرخ إجهادى فى وجه القدم ويحتاج إلى فترة راحة تامة حتى يتعافى تماما من الإصابة الإجهادية فى وجه القدم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iqr2.yoo7.com
 
تريكة : اعتزالى اللعب الدولى شائعة .. وأتمنى اللحاق ببطولة الأمم الأفريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب روش طحن  :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( الرياضه ) `·.¸¸.·¯`··._.· :: قسم الرياضة المصرية-
انتقل الى: