منتديات شباب روش طحن
سجل مع منتديات اقرأ وشوف الفرق عيش الاثارة خليك جرئ وكون مع الاجرأ على الاطلاق ........... لمن يبحثون عن التميز رجاء التسجيل... نسعى للتميز وليس نسعى للافضل

منتديات شباب روش طحن


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حاجة مهمة جدا نحب نفكر بيها الجزائريين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

السمعه : 100
الاسد
عدد المساهمات : 2819
نقاط : 5445
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
العمر : 27
الموقع : http://iqr2.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: حاجة مهمة جدا نحب نفكر بيها الجزائريين   السبت 21 نوفمبر 2009, 4:14 am


نحب أن نذكر هوليجانز العرب "الجزائر" بنشيدهم الوطني الذي (لحنه مصري يدعى "محمد فوزي) والذي يقول:
قسما بالنازلات الماحقات،، والدماء الذاكيات الطاهرات، والبنود اللامعات الخافقات، في الجبال الشامخات الشاهقات، نحن ثرنا فحياة أو ممات، وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر، فاشهدو... فاشهدو... فاشهدو...نحن جند في سبيل الحق ثرنا، وإلى استقلالنا بالحرب قمنا، لم يكن يصغى لنا لما نطقنا، فاتخذنا رنة البارود وزنا، وعزفنا نغمة الرشاش لحنا، وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر، فاشهدو... فاشهدو... فاشهدو...... يا فرنسا قد مضى وقت العتاب، وطويناه كما يطوى الكتاب، يا فرنسا إن ذا يوم الحساب، فاستعدي واخذي منا الجواب، إن في ثورتنا فصل الخطاب، وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر، فاشهدو... فاشهدو... فاشهدو...نحن من أبطالنا ندفع جندا، وعلى أشلائنا نبعث مجدا، وعلى أرواحنا نصعد خلدا، وعلى هاماتنا نرفع بندا، جبهة التحرير أعطيناك عهدا، وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر، فاشهدو... فاشهدو... فاشهدو...صرخة الأوطان من ساح الفداء ، فاسمعوها واستجيبوا للنداء، واكتبوها بدماء الشهداء، واقرأوها لبني الجيل غدا، قد مددنا لك يا مجد يدا، وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر، فاشهدو... فاشهدو... فاشهدو...


بلد عربي بهذا النشيد .. تكون أخلاق جماهيرها الرياضية كما ورد آنفاً؟

بلد عربي بهذا النشيد .. يكون وزير إعلامها "عز الدين الميهوبي" - كاتب رياضي- لا يُجيد الكتابة في التكتيك والتحليل الرياضي إلا وإذا ربطها بالسياسة- وراجعوا تاريخه في مجلة سوبر الإماراتية-؟

بلد عربي بهذا النشيد .. يرفض رئيس اتحادها لكرة القدم "روراوة" مُصافحة زميله في رئاسة الاتحاد المصري "زاهر" بل وأخاه في الدين الإسلامي، وقال الله تعالى: وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل الله الله- صدق الله العظيم"؟

بلد عربي بهذا النشيد .. تصف جماهيرها الرياضية دولة عربية مسلمة مُشاركة في تحرير الجزائر بأنها "صهيونية"؟

بلد عربي بهذا النشيد .. تخطط لقتل النساء العربيات مهما كانوا آثمين وغير مُلمين بقواعد دينهم فالرب هو المُحاسب يوم القيام لا نحن البشر؟

بلد عربي بهذا النشيد ..تدمر مؤسسات مصرية في الجزائر بسبب أخبار كاذبة نشرتها صحيفة محلية مشبوهة؟

بلد عربي بهذا النشيد ..يحملون السيوف والسكاكين في ميادين رياضية؟

بلد عربي بهذا النشيد .. ترسل حكومتها سجناء إلى السودان لتشجيع منتخبها القومي لكرة القدم، في طائرات حربية، برعاية الساسة ورجال الأمن في الجزائر؟

بلد عربي بهذا النشيد .. لا ينظر لما قاله رجل اجنبي ليس له نفس مباديء العرب والسلام اسمه رئيس وزراء بريطانيا "توني بلير" الذي قال أنه لا يتشرف بوجود هوليجانز في إنجلترا ويتمنى موتهم ووصفهم بالعار على الأمة البريطانية، بينما مسئولي الجزائر يتشرفون ويسعدون بمساعدة الهوليجانز في ارهاب شعبي وادي النيل؟



بلد عربي بهذا النشيد .. يُشوه جماهيرها سمعة العرب في فرنسا والبلاد الأوروبية؟


فأشهدوا.. فأشهدوا ..فأشهــــدوا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iqr2.yoo7.com
 
حاجة مهمة جدا نحب نفكر بيها الجزائريين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب روش طحن  :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( الرياضه ) `·.¸¸.·¯`··._.· :: قسم الرياضة المصرية-
انتقل الى: